الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

























تحية كشفية وبعد
مع بدء العام الدارسي انهى فوج يعبد انشظة الصيفية حيث كان هناك انشطة متنوعة ترفيهية واجتماعية وكشفية وتعليمية بالتعاون مع بعض الاخوة في المجموعات الكشفية والمؤسسات الاهلية بعض الافراد المتطوعين شاكرين للجميع تعاونهم معنا لما فيه مصلحة اولادنا

السبت، 6 أغسطس 2011














بسم الله الرحمن الرحيم
تحية كشفية وبعد :
بالتعاون مع كشاف الوطني الفلسطيني ( فوج برج الشمالي ) قام فوج يعبد بعرض مهرجين من اسبانيا في مخيم برج البراجنة ومركز تدريب الفوج وفي مدرسة يعبد .
وقد كان عرضاً مفرحاً ابهج الاطفال.
واليكم بعض الصور
دعمكم مهما كان قليلاً فهو مثمر