الثلاثاء، 4 أغسطس 2015
الاثنين، 3 أغسطس 2015
أول أيام " سيناريو " تشارك مجموعة يعبد الكشفية بورشة عمل بعنوان "سيناريو " لمدة خمسة ايام حيث يتدرب افراد على إعداد السيناريو والتمثيل والعزف والغناء والرسم . وقد حضر الفريق من بريطانيا خصيصا لهذه المهمة . ونحن في مجموعة يعبد نشكر اعضاء الفريق لجهودهم كما نشكر السيدة سميرة منصور مديرة مدرسة يعبد والسيدة ايمان مصرية مديرة المنطقة التعليمية والسيد محمد خالد مدير منطقة بيروت الوسطى على تعاونهم لإنجاج هذا المشروع
الخميس، 16 يوليو 2015
الجمعة، 3 يوليو 2015
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
